Getting My تعديل السيارات To Work

Wiki Article



يخضع تعديل السيارات للوائح القوانين الصارمة في الإمارات. حيث يتم تنفيذ هذه القواعد لضمان سلامة مستخدمي الطرق وسلامة البيئة.

في النهاية قمنا بتوضيح قائمة أرقام ومواقع أبرز محلات تعديل السيارات في الرياض التي تتيح لك تعديل سيارتك وقت الحاجة، ومحلات تعديل السيارات في الرياض، كما قدمنا إجابة على هل يسمح بتعديل السيارات في السعودية؟.

وبالتزامن مع تلك التعديلات والجهود المتواصلة من الحكومة للحد من التعديلات غير القانونية، يمكن للسائقين الانتفاع بنقاط القوة وتحديث مركباتهم بشكل يضمن سلامتهم وسلامة الآخرين على الطريق. ومن بين تلك الاضافات:

على أن يتم توقيع عقوبة ومخالفة على من يقوم بإجراء تعديل على السيارة بدون الأخذ في الاعتبار تلك الإجراءات. 

تركيب الإطارات تأمين السيارة بطارية السيارة قسم التصليح

الالتزام بكافة القوانين والأحكام التي تتعلق بالسيارات المعدلة وذلك من أجل العمل بها وعدم الإخلال بأي بند من بنودها، حتى لا تتعرض للمخالفة ويتم توقيع عقوبة كما هو مقرر. 

التعديلات الداخلية: إضافة أو إزالة المقاعد، تغيير عجلة القيادة، تركيب معدات صوتية أو مرئية.

قائمة أرقام ومواقع أبرز محلات تعديل السيارات في الرياض

الخطوة الاخيرة في تعديل السيارة تكون في إضافة زوائد انسيابية تساعد في تقليل قوة الرفع وزيادة القوى الدافعة للأسفل.

من أنواع المخالفات في السعودية وضع ملصقات أو شعارات على السيارة أو حتى تظليل نوافذها وهو أمر لا يتوافق مع قانون المرور.

طبعا ليس للطلاء تأثير على الأداء لكن له طابع جمالي وجذاب ويضيف شكل خارجي مبهر جدا.

توجد العديد من ورش الصيانة التي يمكن تعديل السيارات فيها، ولكن يُفضّل اختيار الكراجات المعتمدة والتي تُصدر شهادات فنية لها، ويمكن البحث عبر شبكة الإنترنت عن أقرب الورش المعتمدة لإرسال السيارة لها وتعديلها حسب التعديلات التي يطلبها مالك المركبة.

للاطارات دور كبير في حفظ توازن السيارة ومنحها مرونة على الطرق السريعة والطرق الوعرة على حد سواء؛ لذلك يعتبر تغيير الإطارات وشراء إطارات حديثة تتناسب مع أبعاد ووزن السيارة يمنح سيارتك قوة إضافية وكفاءة في المنحنيات وثباتًا على الطريق.

يتم بعد ذلك إحالة الاستمارة إلى هيئة المواصفات والمقاييس للتأكد من أن طلب التعديل الخاص بك لن يسبب أي مشكلات في توازن السيارة وأدائها ومعدلات الأمان الخاصة بها، وفي حالة ثبوت نور الإمارات ذلك، يتم إعادة ارسال الاستمارة لمكتب المرور مع إصدار الموافقة النهائية كي تقوم بالتعديل الذي ترغب به.

Report this wiki page